اليكم قصة طالبه في الثانويه
اليكم هاذي القصه الغريبه التي يقشعر لها الابدان
القصه تقووووول
انه فيه بنت تدرس في الثانويه
واسمها (عبير) مره راحت هي وامها السوق وقابلت شاب رقمها المهم وبعد ماوصلت البيت اتصلت على الشاب الي رقمها وكان اسمه ذاك اليوم (خالد) وتعرفو على بعض وزادت علاقتهم وقوة بينهم وكل واحد يقول لثاني نبي نتقابل وما لقو طريقه وفجأه جات فكره في راس خالد
خالد : اقول عبورتي ورى مانتقابل عند المدرسه
عبير:كيف وضح؟
خالد: اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح في المدرسه ويروح الدوام صح؟
عبير:صح عليك.
خالد : انا امرك وتركبين معي
عبير: بس المديره بتكلم امي
خالد: افصلي التلفون وارتاحي
عبير: بس خايفه اتوهق
خالد: جربي ونشوف
في اليوم الثاني ابو عبير وصل بنته المدرسه وراح الدوام وثواني الا خالد وصل ركبت معه عبير وراحو يفطرون في الكوفي شوب وتمو يسولفون الين الساعه 12
راح خالد وصل عبير المدرسه وعبير خايفه احد يشوفها ورجعت مع الباص
دخلت البيت وعلى طول كلمت خالد وطمنته ان ما حد حس فيها
خالد: وش رايك نتقابل مره ثانيه؟
عبير:لالالا موكل مره تسلم الجره
خالد :هالمره جايب لك هديه
عبير: مر واشوف
وخذو لهم اسبوع على هالحال بس ماحد حس فيهم
ويوم السبت من الاسبوع الثاني طلعت عبير بدون ماتفصل التلفون
التلفون:رن رن رن رن
ام عبير: ياالله صباح خير من متصل هالحزه
الو السلام عليكم هذا بيت عبير
ام عبير:اي هذا هو
انا مديرة المدرسه اتصلت اسأل عن عبير صار لها اسبوع ماتجي المدرسه عسى ماشر
ام عبير:ترقع السالفه البنت مريضه
المديره: ماتشوف شر انشاء الله تقوم بسلامه
ام عبير محتاره تقول لابو عبير ولا ماتقوله المهم قررت انها تقوله
وقالت له
ابو عبير:خلاص انتي ماعليك انا بتصرف
اليوم الثاني ابو عبير وصل بنته المدرسه وسفط بعيد علشان ماحد يشوفه
ثواني الا تمر سياره مرسدس مضلله وتركب فيها عبير
ابو عبير لحق السياره وشاف بنته نزلت مع واحد في شقه
نزل من سيارته وسأل البواب عن رقم الشقه قاله الشقه رقم14
وراح بسرعه وكان خالد نازل من الدرج بس ما انتبه لابو عبير
وصل ابو عبير الشقه وطق الباب طق طق طق
فتحت عبير وضربها سطار على وجها وراحت المطبخ ورفعت السكين تبي ترعب ابوها بس بالغلط طعنته في صدره
الا بجيت خالد ويشوف المنظر المرعب ويحمل ابو عبير ويحطه في البانيو ويفتح عليه المويه ويكب عليه غسيل علشان الرغوه
وطلع هو وعبير وصلها البيت
وهي تمشي تفكر في الي صار حقيقه ولا خيال
ودقت جرس البيت
والمفاجئه الغريبه
ياالله مومعقوله
ابوها فتح لها الباب
وصاحت ابووووووووي لا مستحيل
رد عليها ابوها:
يابنتي مع تايد للغسيل مافيش مستحيل
تعيشو وتاكلو غيرها
هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا اييي[/size]
القصه تقووووول
انه فيه بنت تدرس في الثانويه
واسمها (عبير) مره راحت هي وامها السوق وقابلت شاب رقمها المهم وبعد ماوصلت البيت اتصلت على الشاب الي رقمها وكان اسمه ذاك اليوم (خالد) وتعرفو على بعض وزادت علاقتهم وقوة بينهم وكل واحد يقول لثاني نبي نتقابل وما لقو طريقه وفجأه جات فكره في راس خالد
خالد : اقول عبورتي ورى مانتقابل عند المدرسه
عبير:كيف وضح؟
خالد: اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح في المدرسه ويروح الدوام صح؟
عبير:صح عليك.
خالد : انا امرك وتركبين معي
عبير: بس المديره بتكلم امي
خالد: افصلي التلفون وارتاحي
عبير: بس خايفه اتوهق
خالد: جربي ونشوف
في اليوم الثاني ابو عبير وصل بنته المدرسه وراح الدوام وثواني الا خالد وصل ركبت معه عبير وراحو يفطرون في الكوفي شوب وتمو يسولفون الين الساعه 12
راح خالد وصل عبير المدرسه وعبير خايفه احد يشوفها ورجعت مع الباص
دخلت البيت وعلى طول كلمت خالد وطمنته ان ما حد حس فيها
خالد: وش رايك نتقابل مره ثانيه؟
عبير:لالالا موكل مره تسلم الجره
خالد :هالمره جايب لك هديه
عبير: مر واشوف
وخذو لهم اسبوع على هالحال بس ماحد حس فيهم
ويوم السبت من الاسبوع الثاني طلعت عبير بدون ماتفصل التلفون
التلفون:رن رن رن رن
ام عبير: ياالله صباح خير من متصل هالحزه
الو السلام عليكم هذا بيت عبير
ام عبير:اي هذا هو
انا مديرة المدرسه اتصلت اسأل عن عبير صار لها اسبوع ماتجي المدرسه عسى ماشر
ام عبير:ترقع السالفه البنت مريضه
المديره: ماتشوف شر انشاء الله تقوم بسلامه
ام عبير محتاره تقول لابو عبير ولا ماتقوله المهم قررت انها تقوله
وقالت له
ابو عبير:خلاص انتي ماعليك انا بتصرف
اليوم الثاني ابو عبير وصل بنته المدرسه وسفط بعيد علشان ماحد يشوفه
ثواني الا تمر سياره مرسدس مضلله وتركب فيها عبير
ابو عبير لحق السياره وشاف بنته نزلت مع واحد في شقه
نزل من سيارته وسأل البواب عن رقم الشقه قاله الشقه رقم14
وراح بسرعه وكان خالد نازل من الدرج بس ما انتبه لابو عبير
وصل ابو عبير الشقه وطق الباب طق طق طق
فتحت عبير وضربها سطار على وجها وراحت المطبخ ورفعت السكين تبي ترعب ابوها بس بالغلط طعنته في صدره
الا بجيت خالد ويشوف المنظر المرعب ويحمل ابو عبير ويحطه في البانيو ويفتح عليه المويه ويكب عليه غسيل علشان الرغوه
وطلع هو وعبير وصلها البيت
وهي تمشي تفكر في الي صار حقيقه ولا خيال
ودقت جرس البيت
والمفاجئه الغريبه
ياالله مومعقوله
ابوها فتح لها الباب
وصاحت ابووووووووي لا مستحيل
رد عليها ابوها:
يابنتي مع تايد للغسيل مافيش مستحيل
تعيشو وتاكلو غيرها
هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا اييي[/size]